لتصفح منتديات طبرجل بالاستايل الخفيف الرجاء الضغط [ هنا ]

اخبارية طبرجل اضغط هنا
عدد مرات النقر : 13,475
عدد  مرات الظهور : 56,912,324
قوانين المنتدى
عدد مرات النقر : 5,783
عدد  مرات الظهور : 56,912,519
موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نزاهة 2014 ـ1435هــ
عدد مرات النقر : 8,370
عدد  مرات الظهور : 46,853,274
آخر 10 مشاركات
قسم خاص للمواضيع الهامة المميزة والحصريه منتديات طبرجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ماكتب عن الراحل فقيد العيساوية احمد عايد الخيال الشراري (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          شركة ابيار لكشف تسربات المياه بالرياض (الكاتـب : - )           »          الشركة الدولية للخدمات المنزلية (الكاتـب : - )           »          قمة الافضل لكشف تسربات المياه (الكاتـب : - )           »          معنى حديث " لا تبع ما ليس عندك"​ (الكاتـب : - )           »          فرصة لن تتعوض ارض بالضاحيه الملك فهد بمدينة الجبيل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          داتا ارقام وجوالات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          الشركة الدولية لكشف تسربات المياه (الكاتـب : - )           »          نسايم دبى لمكافحة الحشرات بالامارات (الكاتـب : - )



طبرجل ( لتواصل الاعضاء) لأخبار الاعضاء وتواصلهم وإفراحهم

تحيآآتي لكم من بعد غياب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هلا وغلا كيفكم حبآآآآيبي والله اشتقتلكم كثتتيييييييييييييييييرررررر وما بعرف كيف اعبر بكلماتي عن مدي شوقي ولهفتي للتواصل معاكم طررووبتي وبدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2011, 10:45 PM   #1
مشرفه سابقة


الصورة الرمزية أحلى دنيا
أحلى دنيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 156
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 المشاركات : 9,241 [ + ]
 التقييم :  19548
لوني المفضل : Deeppink
Fdf تحيآآتي لكم من بعد غياب




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيآآتي لكم من بعد غياب 874199.gif هلا وغلا

كيفكم حبآآآآيبي والله اشتقتلكم كثتتيييييييييييييييييرررررر تحيآآتي لكم من بعد غياب 75573067.gif


وما بعرف كيف اعبر بكلماتي عن مدي شوقي ولهفتي للتواصل معاكم طررووبتي تحيآآتي لكم من بعد غياب get-2-2008-dbttwedi.تحيآآتي لكم من بعد غياب get-2-2008-dbttwedi.
وبدي انكم تعرفوو أنه
في حياتـــــي .. ~

دخل كتيييررر من الأشخـــــــاص ~

مِنْهُـــم . .

من تكبــــر مع الزمـــــــان ~

ۈ مِنْهُـــم . .

من نســـــي أنهُ إنســـــان

ۈ مِنْهُـــــــم . .

من أتخـــــذ من الغيبه مكــــــان

ۈ مِنْهُــــــــم . .

من رحـــــــل دون سابق إنــــذار

ۈ مِنْهُــــــــم . .

من سيبقـــــــي للأبد مهما طال الزمــــــان


هنا بدآآآخل الــــــتحيآآتي لكم من بعد غياب get-2-2008-dbttwedi. تحيآآتي لكم من بعد غياب get-2-2008-dbttwedi. ــــقلب



وانتم ممن سيبقون داخلي للأبد تحيآآتي لكم من بعد غياب get-2-2008-dbttwedi. تحيآآتي لكم من بعد غياب get-2-2008-dbttwedi.


تحيآآتي لكم من بعد غياب ANSmile05.gif تحيآآتي لكم من بعد غياب ANSmile05.gif تحيآآتي لكم من بعد غياب ANSmile05.gif


كلي أماني ان تعدروني ع غيابي
اللي أنجبرت عليه بسبب بعض الضروف القاهرة وأديني بحاول كون
بينكم يالغلا من سيدي ... النـــاقد للجميع لكم ودي وتقديري وكل عام وأنتم بألف خيرر وسعادة



لكم تحيآآآآآتي تحيآآتي لكم من بعد غياب t133.gif





 
قديم 24-09-2011, 11:37 PM   #2
إداريــه



الصورة الرمزية الفراشه
الفراشه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 100
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 97,521 [ + ]
 التقييم :  387785204
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله وغلا .. بالذووووق ..
كله .. منوره يالغاليه منتداك .. واشتقنا لك .. كتير
والف الحمدلله على السلامه ..معذوره دووووم ..
ودحين بدنا نشوفك ع طول
لاتحرمينا تواجدك .. الرائع
تقديري وحبي لك



 
من مواضيعي في المنتدى
| تهـنئـه لإعضـاء وزوار مـنتديات طبرجـل 7سـنوات علـى تـأسيـسه | شعار اليوم الوطني 85 لعام 1437 هـ / 2016م / الشعار الجديد لليوم الوطني لعام 1437هـ | خلفيات واتس اب اليوم الوطني السعودي 2015 , رمزيات واتس اب اليوم الوطني سعودي1436 , whatsapp | مدني الجوف ينبه : أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة وثلوج القريات | مدير شرطة محافظة طبرجل يقلد الشمري رتبته الجديده | تعليق الدراسة : تعليم الليث يُعَلِّق الامتحانات غداً الإثنين بمدارس يلملم والرنيفة والدقم | الظواهر الجوية الخطرة تلغي الامتحانات فوراً | قبل ساعة.. " مات " عريسها قبل اللقاء بها بالقصيم! | المدني ينتشل مواطناً سقط في بئر مزرعته بـالدريمحية في القصيم | شائعة وفاة الداعية سعيد بن مسفر القحطاني



رد مع اقتباس
قديم 24-09-2011, 11:57 PM   #3
إداري ومحامي لأعضاء المنتدى
العــندليـب الأبيــض



الصورة الرمزية ابو حاسم الشراري
ابو حاسم الشراري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2386
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 المشاركات : 6,966 [ + ]
 التقييم :  2819824
 الجنس ~
Male
 SMS ~
أبــو حـــاسم الشراري
يرحــــب بالجميع
فأهلاً وسهلاً
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب



أهلاً وسهلاً باستاذتنا الرائعة..
الحمد لله على السلامة..
الأهم والمهم..صحتك..وعودتك لنا بتألقك المعتاد..
غرد الحمام..بأعذب الألحان بتواجدك الألماسي..
لا عدمنا هذا التواجد..المفرح..
تقديري لك..


 
من مواضيعي في المنتدى
| الصيام في شدة الحر | أحاديث ضعيفة وموضوعة في شهر رمضان/الشيخ الالباني رحمه الله | عندما اتصل الشيخ ابن باز بالملك عبد الله بعد منتصف الليل و أيقظه.. | طالب ترك ورقة الامتحان فارغة ونجح..^_^ | ملصق بمحطة القطار في ألمانيا..!! | المنهج السلفي .. وأحداث بورسعيد الأخيرة / للدكتور أحمد النقيب | شاب أراد أن يخطب فنظم قصيدة واقعية ... | من طرائف ابو علقمة النحوي.. | بيان سلطان العلم الشيخ العلامة عبد الكريم الخضير حول زيارة رئيس الديوان الملكي له في منزله.. | الضَّبُعُ هل هو ذَكَرٌ أَمْ أُنْثَى ؟!



رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 12:53 AM   #4


الصورة الرمزية احاول افهم
احاول افهم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3569
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,320 [ + ]
 التقييم :  7181888
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب





اهلا وسهلا بمن أتانا واشرقت بحضورة صفحات منتدانا
اهلاوسهلا با لاخت القديرة /
احــــــــــــــــــلا دنـيــــــــــــــا


المثل يقول من حضر ماغاب فأهلا وسهلا مرة اخرى







 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 01:41 PM   #5
مراقب سابق


الصورة الرمزية محسن
محسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3382
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 36,039 [ + ]
 التقييم :  173334587
 الجنس ~
Male
 SMS ~
استغفر الله العظيم..
لااله الا الله..
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب



اهلاًوسهلاً بك..والف الف الحمدلله على السلامه..
نووووور المنتدى..واخر الغيبااات يااارب..تقديري لك..


 
من مواضيعي في المنتدى
| اسئلة اختبار نهائيه مادة التوحيد - صف اول متوسط - الفصل الدراسي الثاني 1432هـ | صندوق التنمية الزراعية ينهي إجراءات إعفاء 4176 من المقترضين المتوفين | ارقام المقبولين بمعهد سلاح المدرعات بالقوات البرية | 12 ألف قرض عقاري للمواطنين والمواطنات | دعت من له طلب ولم يعلن أسمه مراجعة وحدة المنح :أمانة الجوف | تعيين مقبول سليم رئيسا للعلاقات العامة ببلدية العيساوية | الهيئة والصحافة السعودية.. تاريخٌ من الظلم!! | ثبيت 135موظفاً من منسوبي الشؤون الإسلامية بجازان | فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادات الجامعية بالجوازات | فتح باب التقديم بمعهد الدراسات الفنية البحرية



رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 11:59 PM   #6



الصورة الرمزية سراب
سراب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1611
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 المشاركات : 36,495 [ + ]
 التقييم :  37303916
 الجنس ~
Male
 SMS ~
حتى الفرح !!
من كثـرة أوجاآاآعي
قتيــل...
أبطى يقـووول
لقصــة الدمـع أضحكي
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب



هلا ومرحبا
أهلاً بعودتك أختنا أحلى دنيــا.. وألف ألف الحمد لله على الســـلامة
تقديري وأمتناني لكـ..


 
من مواضيعي في المنتدى
| فتح باب الترشيح للمعلمين الراغبين في العمل الإشرافي بتعليم الجوف | وزارة الصحة تعلن عن توفـر 46 وظيفة في الحدود الشمالية | الدخيني: تعيين 4200 من خريجات معاهد المعلمات قريباً | وزارة الصحة تدعو (108) من المتقدمين على وظائفها للمطابقة | إعادة حوافز معلمي ومعلمات الصفوف الأولية بإجازات مبكرة | إعلان المقبولين نهائياً بقوات الدفاع الجوي من حملة الثانوية العامة | فرع صندوق التنمية العقارية بالرياض يحدد مواعيد المراجعة لمن شملتهم دفعة القروض الجديدة‎ | مقترح لبناء مساكن وبيعها على موظفي الدولة بالتقسيط على 30 عاماً | الخدمة المدنية تعلن أسماء (43) متقدمة للوظائف التعليمية النسوية يمثلن الدفعة العاشرة | الخدمة المدنية تدعو (55) مواطنة من المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية لمطابقة بياناتهن



رد مع اقتباس
قديم 26-09-2011, 12:37 AM   #7

مشرف سابق

كن بسيطآآ تكن ; آجمل.



الصورة الرمزية آحسآس دنيآكــ
آحسآس دنيآكــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6510
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 4,238 [ + ]
 التقييم :  6002388
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب



هلاا وغلاا بأحلى الدنيا
والحمدالله على السلام
نورتي المنتدى


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 26-09-2011, 12:42 AM   #8

شاعر و مشرف سابق

سبحان الله وبحمده سبحان اللهالعظيم


الصورة الرمزية صامد العواد
صامد العواد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 3,852 [ + ]
 التقييم :  8235451
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لم يرحموني حين حان فِراقُهم
ما ضرَّهُمْ لَوْ أنهم رَحِموني
لوني المفضل : Sienna
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب



الحمد لله على السلامه ووده حميده نورتي المنتدى


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 26-09-2011, 01:48 AM   #9
عبدالله المزودي الشراري


الصورة الرمزية !! الناقد !!
!! الناقد !! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 28,088 [ + ]
 التقييم :  175785557
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لست مجبور لتغيير تصرفآتي لأجل من حولي

شكرآ لكل اللذين سقطوآ من عيني

لقد أتآحوآ لي الفرصة للنظر إلى غيرهم
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بعودتك اختي احلى دنيا

وان شاء الله المانع خير


 
من مواضيعي في المنتدى
| صور الأستاذ نافل حامد المضيحك يحتفي بزفاف نجله “تركي” | ثاقب النظرة يظفر بكأس بلدية طبرجل في فروسية الجوف | 40 فعالية تنتظر زوار مهرجان الزيتون بالجوف | مهرجان الزيتون بالجوف ينهي فحص 44 الف لتر زيت | أجهزة وفحوصات دقيقة لمنع الزيوت المغشوشة في مهرجان الزيتون بالجوف | مهرجان الزيتون يسوّق لنسخته الحادية عشر بـ #غصن_الذهب | تشكيل اللجنة التنفيذية لمهرجان الزيتون 11 بالجوف | مهرجان الزيتون بالجوف يبدأ استلام انتاج المزارعين | اللجنة العليا لمهرجان الزيتون تناقش الاستعدادات للنسخة 11 | متوسطة النعمان بن مقرن بالفياض يكرم مدير شرطة محافظة طبرجل ومدير مخفر شرطة الفياض



رد مع اقتباس
قديم 26-09-2011, 12:12 PM   #10

مُشرفة سابقه



الصورة الرمزية الياسمين
الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3117
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 المشاركات : 9,067 [ + ]
 التقييم :  20474694
 SMS ~
في الدنيآ ثلآث ~[ أمـل ، ألـم ، أجر ]~فعشْ الأولى ~و تحمّل الثانيه ~لأجلْ الثّالثه !
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تحيآآتي لكم من بعد غياب




ياااااامرحبا وانوووووور المنتدى برجعتك لنا بالسلامه

وأتمنى لك من كل أعماق القلب ان لاتغيبي عنا
والتوفيق والاستمرار والتميز للامام..
لكِ مني أرق وأجمل معاني التقدير والاحترام


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لكل, تحيآآتي, بعد, غياب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراحل تطور الحاله الماديه في غياب الاسعار ـ الرياض ـ الجبيري طبرجل ــ 2016 منتدى طبرجل للصور والكاركتير 2 21-09-2011 03:28 PM
قارا , سكاكا , الجوف ( كارثة بيئية قادمة والسبب غياب عمال النظافة بقارا !! سعودي !! أخبار الجوف 3 09-08-2011 08:14 PM


الساعة الآن 03:07 AM

أقسام المنتدى

منتديات طبرجل الرئيسيه @ طبرجل ( للحوار والرأي ) @ طبرجل ( الاسلامي ) @ منتدى طبرجل الترحيب @ [ منتديات طبرجل الادبية ] @ منتدى طبرجل لشعـر( الاعضاء) @ منتدى طبرجل للشعر ( المنقول ) @ منتدى طبرجل للخواطر والنثر @ منتدى طبرجل للقصص والروايات @ [ منتديات طبرجل الصحية والأسرية ] @ منتدى طبرجل الصـحـي @ منتدى طبرجل للأسرة و الطفل @ منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات @ [ طبرجل " الاستراحة والترفيه" ] @ طبرجل للصوتيات والمرئيات (المباحة) @ طبرجل ( الطرائف والحكاوي ) @ طبرجل ( للمواضيع العامه ) @ منتدى طبرجل لعالم المرأه @ منتدى المواضيع المكررة @ منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات @ منتدى طبرجل للصور والكاركتير @ منتدى طبرجل للرحلات والكشتات والمقناص @ [ طبرجل للتقنية والاتصالات ] @ [ منتديات طبرجل والمراكز والقرى القريبة ] @ طبرجل ( طبرجل الخاص ) @ منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا @ التربية والتعليم @ منتدى طبرجل اللغة الانجليزية و المغتربين @ طبرجل ( لتواصل الاعضاء) @ أخبار الجوف @ منتدى طبرجل للكمبيوتر والانترنت @ منتدى طبرجل للتــصــامــيــم والـجرافـيكـس @ طبرجل ( للجوال والاتصالات ) @ منتدى النبك ابو قصر @ منتدى ابوعجرم @ منتدى العيساوية @ منتدى بسيطا طبرجل ( بسيطه الزراعـية ( بسيطا ) @ منتدى ميقوع @ [ منتديات طبرجل للاقــســام المـنوعــة ] @ منتدى طبرجل ( الاقتصاد ) @ منتدى طبرجل ( طبرجل للسياحة و السفر) @ منتدى طبرجل ( الاثاث و الديكور ) @ اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين @ منتدى طبرجل للتراث والتاريخ والحضارة @ منتدى الفياض @ المشرفين @ تعليم طبرجل @ قسم الالغاز @ أعلام و شخصيات من طبرجل والمراكز والقرى @ منتدى البيع والشراء و أعلانات لاعضاء منتدى طبرجل @ نادي طبرجل @ منتدى سليمان الافنس الباحث والمؤرخ @ قسم دروس و ملحقات الفوتوشوب @ طلبات الاعضاء اخبار جديد المنتدى وشروحات مفيدة للاعضاء @ قسم تصاميم الاعضاء وطلبات التصميم @ منشورات ومقالات صحفيه للباحث والمؤرخ سليمان الافنس @ منتدى طبرجل الخيمة الرمضانية (الملتقى الرمضاني ) @ قسم للصّوتيّات والمرئيّات الإسلاميّة @ طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) @ طبرجل لتطوير المواقع وخاصه هاكات في بي 3.8.0 وأحدث @ طبرجل ( الوطني ) @ الاحاديث الموضوعة والضعيفة والباطلة و منتشرة @ منتدى طبرجل الحج والعمرة @ دليل طبرجل السياحي @ ديوانية الشاعر والاعلامي سالم بن حمدان الشراري @ ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري @ ديوان الشاعر أمير الشوق الشراري @ ديوان الشاعر عبدالمحسن الشراري @ منشورات صحفيه للاعلامي والشاعر سالم بن حمدان قديم وجديد @ مهرجان الجنادرية @ منتدى بلدية طبرجل @ منتدى الفنون التشكيلية بطبرجل @ منتدى طبرجل للمواقع البريه و الموارد القديمه @ مدونة طبرجل ( الركن الهــــــادئ للاعضاء ) @ اخبار طبرجل @ منتدى طبرجل للمناسبات وتهاني والعزاء @ منتدى طبرجل لهموم ومطالبات اهالي طبرجل @ اسئلة واجوبة العام السابق لمسابقات رمضان @ قسم السويتش و الفلاش @ مهرجان الزيتون بالجوف @ اخبار التربيه و التعليم @ دليل المواقع الالكترونية @ ميدان الهجن و الفروسية في طبرجل (ميدان شيبه) @ منتدى كلية طبرجل ـ كليات المجتمع في طبرجل @ حالة الطقس و الاحوال الجوية @ ديوان الشاعر سالم بن مقبول الشراري @ قسم دورة الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين @ المرحلة المتوسطة مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب طالب المعلم @ المرحلة الابتدائية مناهج مطورة تحضير وتوزيع كتاب الطالب والمعلم @ المرحلة الثانوية مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب الطالب والمعلم @ منتدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر @ مسابقات وفعاليات منتديات طبرجل @ دورة السويتش ماكس @ القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات ــ التسجيل بالابتعاث الخارجي @ مكتبة طبرجل الالكترونية @ قسم خاص للمواضيع المهمة والمميزة والحصريه في منتديات طبرجل @ مكتبة سلمان الافنس الخاصة @ موقع سليمان الافنس الشراري @ مهرجان تمور الجوف @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

ملاحظه: ( جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبها)

Security team