لتصفح منتديات طبرجل بالاستايل الخفيف الرجاء الضغط [ هنا ]

اخبارية طبرجل اضغط هنا
عدد مرات النقر : 13,231
عدد  مرات الظهور : 55,008,467
قوانين المنتدى
عدد مرات النقر : 5,724
عدد  مرات الظهور : 55,008,662
موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نزاهة 2014 ـ1435هــ
عدد مرات النقر : 8,291
عدد  مرات الظهور : 44,949,417
آخر 10 مشاركات
خلفيات مائيّة لأجهزة iPhone وiPad وحواسب macOS (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          قمح للبيع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          فيديو العيساوية افتتاح ديوانية المهيلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          رجيم الاطفال رجيم صحي للاطفال للتخلص من سمنه الاطفال (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عذبه بين المهم والاهم (الكاتـب : - )           »          صور تكريم مرضي سليم المصيدير مدير مكتب التعليم في طبرجل سابقاً (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          كيف نحمي أنفُسنا من وقت الفراغ؟!​ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تحميل برنامج iTunes 11.0.4.4 مجانا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تعليم طبرجل : يقيم دورة ” مفهوم النشاط وأهميته واهدافة ” للمدرب عبدالله المخيمر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ⁠⁠⁠ورشة عمل في مكتب التعليم بطبرجل بعنوان ( دور ادارة التعليم في برنامج التحول الوطني 2020 ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري ديوان يختص بالقصائد لشاعر عبدالله صبيح جديد عبدالله صبيح الشراري, قصائد, قديم, نثر عبدالله صبيح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2012, 12:57 AM   #1

شــاعر وعضو شرف




الصورة الرمزية عبدالله بن صبيح
عبدالله بن صبيح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,499 [ + ]
 التقييم :  4494
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي للصمت حكمه



للصمت حكمه
للصمت حكمه عن الحكي بعض الاحيان = وبعض الحكي ودك تمره على سكات
وان جاك حكي فيه شك وحقران = داوه بصمت ولا يجي منك زلات
تخاف في وقت الغضب زلة لسان = وتخطي وتندم ولايفيدك ندامات
ولاتخوض في حكي يجي فيه نقصان = بعض الحكي يلحقك منه ملامات
ولا تجادل الجاهل ولو كنت فهمان = والناس تخطي بقدركم والمقامات
بعض البشر وسط المجالس كحيلان = يلعلع لسانه في جميع المجالات
ولامن بخنته شفت شي وشيان = شفت الفروق وبينت لك بيانات
ياليت ربي حط بالخلق تبيان = وحط بردي النفس وسم وعلامات
وتميز اللي بالمراجل لهم شان = اللي لهم بالطيب صوله وجولات
تبغى الكلام اللي يوزن بميزان = ابعد عن اللي فيه شك وشكالات
بعض الحكي لاتقربه كيف ماكان = خلك بعيد وحط دونه مسافات
لسانك كما قال المثل خله حصان = صونه يصونك عن ردي المطبات



 

الموضوع الأصلي : للصمت حكمه || الكاتب : عبدالله بن صبيح || المصدر : طبرجل

من مواضيعي في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن صبيح ; 12-12-2012 الساعة 01:01 AM

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 02:06 AM   #2
خلني مثل قبل احسن لي


الصورة الرمزية طلال بن خالد
طلال بن خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 238
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 المشاركات : 3,511 [ + ]
 التقييم :  2956085
 الجنس ~
Male
 SMS ~

مطقم بالصوره الجديده
اهداء ابوحاسم

لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: للصمت حكمه



صح لسانك شاعرنا القدير
واهلا بعودتك


 
من مواضيعي في المنتدى
| كم وجه بالصورة | أسماء..التوظيف النسوي بتعليم القريات يبدأ استقبال الدفعة الرابعة من المعينات غدًا الأحد 1-9-1435هـ | فيديو الورع الذي نكب اغلب الشعب السعودي | قصيدة الرويلي في طبرجل ورد ابن دعيجاء | الإطاحة بتميم ستتم بأيدي قطرية بحتة خلال أسبوع | عاجل : السماح بدخول حرة الحرة إبتداء من الأيام القادمة | "مدني تبوك" ينفي خروج رائحة من البئر التي سقطت فيها الطفلة "لمى" " صحيفة خبر القريات | خمسيني إثيوبي يشنق نفسه في "غبيراء الرياض" | إجبار طائرة إثيوبية على الهبوط بمطار جازان | انباء عن وفاة خادم الحرمين ومصادر سعودية تنفي



رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 03:20 AM   #3


الصورة الرمزية روح خلي
روح خلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7564
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للصمت حكمه



يسلمو شاعرنا القديرعلى الكلمات الراقيه والحساسه

لك مني ارق التهنئه على روقيك


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 09:22 AM   #4

مشرفة سابقه



الصورة الرمزية راانيا
راانيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41717
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 المشاركات : 15,299 [ + ]
 التقييم :  8935
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: للصمت حكمه



راااااااااائعة (( صح لسااانكـ واعتلا شااانكـ يااارب))
تقديري لسمووووووووكـ شاااعرنا المميز


 
من مواضيعي في المنتدى
| حريق بمبنى وزارة الإعلام بمكة بسبب مكيف | شفاعة عبدالله فندي تسهم في العفو عن قاتل الشمري | مالية إمارة الجوف تحتفل بوكيلها المساعد السويلم | مانة الجوف تطرح مواقع للاستثمار بالمزايدة | الصالح مشرفاً للاختبارات والقبول بمكتب التربيه والتعليم بمحافظه طبرجل | المجلس البلدي بأمانة الجوف يقر مسمى ( حي قارا ) | كتلة باردة وغبار على أنحاء المملكة.. والحرارة تهبط للصفر | الدفاع المدني: زلزال جدة.. إشاعة | فتح باب القبول في سبعة برامج للدراسات العليا بجامعة حائل | خلف الشمري لسمر المقرن : كوني قدوة للسعوديات وأقبلي العمل عندي عاملة نظافة



رد مع اقتباس
قديم 28-12-2012, 01:31 AM   #5

شــاعر وعضو شرف




الصورة الرمزية عبدالله بن صبيح
عبدالله بن صبيح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,499 [ + ]
 التقييم :  4494
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للصمت حكمه



صحت ابدانكم جميع
واشكر مروركم
واعجابكم يشرفني


 
من مواضيعي في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن صبيح ; 28-12-2012 الساعة 01:38 AM

رد مع اقتباس
قديم 28-12-2012, 03:53 AM   #6
مراقبة الاشراف ومنتديات طبرجل



الصورة الرمزية عذبه بكل المعاني
عذبه بكل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 68,981 [ + ]
 التقييم :  43328406
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: للصمت حكمه



صح لسانك اخي على ماطرحت من كلمات راقيه
الله يعطيك العافيه على جميل عباراتك ..
واهلا وسهلا بك..



 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 28-12-2012, 05:05 AM   #7
رحمة الله تعالى



الصورة الرمزية مجروووح
مجروووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16625
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 18,312 [ + ]
 التقييم :  246896
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: للصمت حكمه



تسلم يمينك وصح لسانك شاعرنا عبدالله

ابيات رائعه وقيمه.مودتي لك


 
من مواضيعي في المنتدى
| مدير عام حرس الحدود بالمملكة يعزي العتيقي بوفاة ابنائه | حالة التوأمين رنا ورنيم تتحسن.. ومشيهما يبدأ خلال شهرين | بالفيديو سيول مكه السيول تجرف السيارات بمكه المكرمه | نبات الأكحيل حمرة شفاه البدويات ^^ | المتحدث الأمني: إصابة 3 رجال أمن بالعوامية.. أحدهم حالته حرجة | الثلوج تكسو جبل الوز هذا اليوم 1435/4/16 | رحلتي لهباس فقع رفحا | انهيار مبنى بجده صور انهيار مبنى مكون من ثلاثة ادوار باب شريف بجده | صور لبعض الطلعات | يارئيس بلدية طبرجل هناك شارع طريف وحي حدرج نستهم ادارتك



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 05:19 PM   #8

شــاعر وعضو شرف




الصورة الرمزية عبدالله بن صبيح
عبدالله بن صبيح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,499 [ + ]
 التقييم :  4494
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للصمت حكمه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبه بكل المعاني مشاهدة المشاركة
صح لسانك اخي على ماطرحت من كلمات راقيه

الله يعطيك العافيه على جميل عباراتك ..
واهلا وسهلا بك..


صح بدنك واشكر مرورك العطر


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 05:29 PM   #9

شــاعر وعضو شرف




الصورة الرمزية عبدالله بن صبيح
عبدالله بن صبيح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,499 [ + ]
 التقييم :  4494
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للصمت حكمه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروووح مشاهدة المشاركة
تسلم يمينك وصح لسانك شاعرنا عبدالله

ابيات رائعه وقيمه.مودتي لك
الله يسلمك وصح بدنك
تحياتي لحضورك الجميل


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملزمة, حكمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM

أقسام المنتدى

منتديات طبرجل الرئيسيه @ طبرجل ( للحوار والرأي ) @ طبرجل ( الاسلامي ) @ منتدى طبرجل الترحيب @ [ منتديات طبرجل الادبية ] @ منتدى طبرجل لشعـر( الاعضاء) @ منتدى طبرجل للشعر ( المنقول ) @ منتدى طبرجل للخواطر والنثر @ منتدى طبرجل للقصص والروايات @ [ منتديات طبرجل الصحية والأسرية ] @ منتدى طبرجل الصـحـي @ منتدى طبرجل للأسرة و الطفل @ منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات @ [ طبرجل " الاستراحة والترفيه" ] @ طبرجل للصوتيات والمرئيات (المباحة) @ طبرجل ( الطرائف والحكاوي ) @ طبرجل ( للمواضيع العامه ) @ منتدى طبرجل لعالم المرأه @ منتدى المواضيع المكررة @ منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات @ منتدى طبرجل للصور والكاركتير @ منتدى طبرجل للرحلات والكشتات والمقناص @ [ طبرجل للتقنية والاتصالات ] @ [ منتديات طبرجل والمراكز والقرى القريبة ] @ طبرجل ( طبرجل الخاص ) @ منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا @ التربية والتعليم @ منتدى طبرجل اللغة الانجليزية و المغتربين @ طبرجل ( لتواصل الاعضاء) @ أخبار الجوف @ منتدى طبرجل للكمبيوتر والانترنت @ منتدى طبرجل للتــصــامــيــم والـجرافـيكـس @ طبرجل ( للجوال والاتصالات ) @ منتدى النبك ابو قصر @ منتدى ابوعجرم @ منتدى العيساوية @ منتدى بسيطا طبرجل ( بسيطه الزراعـية ( بسيطا ) @ منتدى ميقوع @ [ منتديات طبرجل للاقــســام المـنوعــة ] @ منتدى طبرجل ( الاقتصاد ) @ منتدى طبرجل ( طبرجل للسياحة و السفر) @ منتدى طبرجل ( الاثاث و الديكور ) @ اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين @ منتدى طبرجل للتراث والتاريخ والحضارة @ منتدى الفياض @ المشرفين @ تعليم طبرجل @ قسم الالغاز @ أعلام و شخصيات من طبرجل والمراكز والقرى @ منتدى البيع والشراء و أعلانات لاعضاء منتدى طبرجل @ نادي طبرجل @ منتدى سليمان الافنس الباحث والمؤرخ @ قسم دروس و ملحقات الفوتوشوب @ طلبات الاعضاء اخبار جديد المنتدى وشروحات مفيدة للاعضاء @ قسم تصاميم الاعضاء وطلبات التصميم @ منشورات ومقالات صحفيه للباحث والمؤرخ سليمان الافنس @ منتدى طبرجل الخيمة الرمضانية (الملتقى الرمضاني ) @ قسم للصّوتيّات والمرئيّات الإسلاميّة @ طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) @ طبرجل لتطوير المواقع وخاصه هاكات في بي 3.8.0 وأحدث @ طبرجل ( الوطني ) @ الاحاديث الموضوعة والضعيفة والباطلة و منتشرة @ منتدى طبرجل الحج والعمرة @ دليل طبرجل السياحي @ ديوانية الشاعر والاعلامي سالم بن حمدان الشراري @ ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري @ ديوان الشاعر أمير الشوق الشراري @ ديوان الشاعر عبدالمحسن الشراري @ منشورات صحفيه للاعلامي والشاعر سالم بن حمدان قديم وجديد @ مهرجان الجنادرية @ منتدى بلدية طبرجل @ منتدى الفنون التشكيلية بطبرجل @ منتدى طبرجل للمواقع البريه و الموارد القديمه @ مدونة طبرجل ( الركن الهــــــادئ للاعضاء ) @ اخبار طبرجل @ منتدى طبرجل للمناسبات وتهاني والعزاء @ منتدى طبرجل لهموم ومطالبات اهالي طبرجل @ اسئلة واجوبة العام السابق لمسابقات رمضان @ قسم السويتش و الفلاش @ مهرجان الزيتون بالجوف @ اخبار التربيه و التعليم @ دليل المواقع الالكترونية @ ميدان الهجن و الفروسية في طبرجل (ميدان شيبه) @ منتدى كلية طبرجل ـ كليات المجتمع في طبرجل @ حالة الطقس و الاحوال الجوية @ ديوان الشاعر سالم بن مقبول الشراري @ قسم دورة الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين @ المرحلة المتوسطة مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب طالب المعلم @ المرحلة الابتدائية مناهج مطورة تحضير وتوزيع كتاب الطالب والمعلم @ المرحلة الثانوية مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب الطالب والمعلم @ منتدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر @ مسابقات وفعاليات منتديات طبرجل @ دورة السويتش ماكس @ القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات ــ التسجيل بالابتعاث الخارجي @ مكتبة طبرجل الالكترونية @ قسم خاص للمواضيع المهمة والمميزة والحصريه في منتديات طبرجل @ مكتبة سلمان الافنس الخاصة @ موقع سليمان الافنس الشراري @ مهرجان تمور الجوف @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

ملاحظه: ( جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبها)

Security team